تعرف على أسعار برامج أجازتك في مصر التي أطلقتها مصر للطيران إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر

 

رئيس الشركة القابضة: البرامج تبدأ 14 يوليو وحتى 5 سبتمبر المقبل وتستهدف تنشيط السياحة الداخلية


كتب- أكرم مدحت 

صرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة تستعد لتدشين أول وأكبر حملاتها التنشيطية خلال الموسم الصيفي الحالي "أجازتك في مصر"، تحت رعاية وزير الطيران المدني شريف فتحي، حيث تطرح شركات مصر للطيران للسياحة "الكرنك"، والخطوط الجوية، و"إكسبريس"، بالتعاون مع بعض الفنادق الكبرى برنامج سياحي متكامل لمدة 4 أيام/ 3 ليالي.

 

وأضاف مسلم أن الأسعار تبدأ من 990 جنيها للفنادق 3 نجوم، و1095 جنيها للفنادق 4 نجوم، و1350 جنيها للفنادق 5 نجوم، في كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر، شاملة تذاكر الطيران والإقامة، وذلك من منطلق حرص الشركة الوطنية على أداء مسئوليتها تجاه الوطن في مجال تنشيط ودعم السياحة الداخلية إلى مناطق الجذب السياحي المصرية.

 

وأوضح مسلم أن مصر للطيران تنظم هذه البرامج السياحية مباشرة مع الفنادق بالمدن التي تشملها الحملة، ومن المقرر أن تبدأ اعتبارا من الخميس المقبل الموافق 14 يوليو الجاري، وتستمر حتى 5 سبتمبر المقبل، بحيث يستطيع العملاء الاستفسار وحجز البرنامج المقدم من خلال زيارة فروع شركة مصر للطيران للسياحة "الكرنك"، أو الاتصال بمركز الخدمة التليفونية التابع لها على رقم 16175.

 

وأكد أن مصر للطيران مستمرة في تقديم المزيد من العروض لعملائها الكرام داخل مصر وخارجها وخاصة العروض الترويجية لمناطق الجذب السياحي بمصر.